نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

ماهي حدود الممارسات الجنسية بين الزوجين

  • 3 - شبكة السراج في الطريق إلى الله
    ما هي حدود العلاقة الجنسية بين الزوجين .. فهل يجوز لها أن تمارس له العادة السرية مثلا ، من قبيل المداعبة أو المجامعة في غير القبل ، أم لا ؟ الفتوى: الخوئي: يجوز الممارسة معها ...
    More Info....

  • الإسلام أكثر الأديان التوحيدية تحرراً في قضايا الجنس! - قنطرة
    تقربُ الاديان موضوعة الجنس من زاوية أخلاقية محضة، مفارقة بذلك حقيقة مفادها أنّ الجنس ... التي يقال إنها تحرّم التلامس بين الزوجين بقصد التمتع، وتحيل الجنس الى طقس قدسي لاحسّي يختصّ بالتكاثر. ... بشقها المحافظ تسعى لوضع حدود تمنع ممارسة الجنس خارج حدود العلاقة الكنسية، ..... ما هي الأسباب التي تدفعني كمسلمة لعدم ارتداء الحجاب؟
    More Info....

  • حكم التخيلات الجنسية - islamqa.info
    التخيلات الجنسية جزء من الخواطر التي تطرأ على ذهن الإنسان بسبب ما يستدعيه العقل ... وتعالى جزءا من التكوين البشري ، فلم تتعد حدود الممكن ، ولم تكلِّف بما لا يطاق . ... وأما إذا كان الشخص يتكلف التخيلات المحرمة ، ويستدعيها في ذهنه ، فقد اختلف كلام ... كل خلق في بلاد الكفار ، حيث ينعدم الحياء وتصبح مناظر ممارسة الجنس مألوفة معتادة .
    More Info....

  • العلاقة الزوجية أثناء الحمل - نرجس
    تتساءل العديد من النساء الحوامل إن كان بإمكانهن متابعة حياتهن الجنسية بصورة طبيعية من دون مخاوف أثناء الحمل؟ ... بعض النساء يرون أن ممارسة العلاقة الزوجية فيها متعة أكثر من قبل ولكن بعض النساء ... ما هي أفضل أوضاع الجماع للحامل؟
    More Info....

  • المجموعة الثانية من الاستشارات الجنسية | الحياة الزوجية
    الاتصال الجنسي الحلال بين الزوج والزوجة فيه من الخير ما فيه,لكن ككل شيء آخر يجب عدم المبالغة في ممارسته. ... س 5: ما هي شروط جواز عمليات التجميل؟ .... هي ممارسة الجنس بالتخيل,عن طريق لإثارة الشخص لنفسه بالعبث بالقضيب لإحداث الانتصاب والقذف . .... تعدى الاستثناء”إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم”وأصبح من المعتدين على حدود الله.
    More Info....