نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

اسم الجد الاول لعائلة العبيدي

  • عوائل وشخصيات في جدة - أمانة محافظة جدة
    لقد من الله على عائلة النمر أن يكونوا من سكان وموالية جده القديمة - حاره البحر ، وقد ولدت وتربيت في هذه الحارة الكريمة. .... لم تذكر عائلة العبيدي ... جدودنا فلا يخلو أسم لدينا أو لديكم من سليمان وحسين وحسن وعلي ومحمد فقد قارنت اسمي من الجد الاول حتى السابع  ...
    More Info....

  • من هو وزير الدفاع الجديد خالد العبيدي ؟ - المسلة
    من هو وزير الدفاع الجديد خالد العبيدي ؟ ... الدكتور خالد متعب ياسين العبيدي ... منها حصلت على شهادة الماجستير/في العلوم العسكرية 1998 و كان تسلسلي الاول على الدورة. 5. ... الى محافظة كربلاء · صنداي تليجراف: أفراد في العائلة الحاكمة القطرية يمولون "القاعدة" ... (1) الاسم: ابن الديرة - تاريخ الارسال: 18/10/2014 17:03:37.
    More Info....

  • القبائل العربية - الجزء الأول
    Web Site of the Bawazir Abbasid Hashimite Family ... كما جاء بكتاب سبائك من ذهب، فهو اسم عجمي وفيه لغتان إسماعيل باللام وإسماعين بالنون؟ ... يعد الناسبون الى تميم بيوت المجد اربعة كبارا يعدون الرباب وآل سعد وعمرا ثم حنظلة ... بن حرب بن عله بن جلد بن مذحج وحالفوا سعد العشيره بن مذحج و هاجر هو سلطان العبيدي . .... وأقول كما قال الأول:.
    More Info....

  • سكان ليبيا - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    تسعون في المئة من السكان يعيشون في أقل من 10٪ من المساحة، في المقام الأول على طول ... مئات مندمجين مع قبائل الليبية والعربية ويعرفون باسم (كريت كريتلي)، وبعد ... من قيبل إيطاليا ولقد هاجرت عائلات إيطالية إلى ليبيا حيث ولد إيطاليون في ليبيا ... اما الزنوج فهم احفاد العبيد ولكن عندما اعلن وقف تجارة العبيد في ليبيا في القرن ...
    More Info....

  • الأعظمية - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    سميت بالأعظمية على اسم الإمام الأعظم، أبو حنيفة النعمان، حيث دفن فيها. ... وإسكان أعداد كبيرة فيها من قبيلتي العبيد العربية وقبيلة العزة وغيرها من القبائل العربية القحطانية، الحميرية لحمايتها من الفرس. .... جامع الصليخ الجديد(الفرقان): ... من قبل الملك فيصل الأول عند بداية مجيئه للعراق عام 1921 م وهو الآن مملوك من عائلة بنيه الغنية.
    More Info....

  • من هو وزير الدفاع الجديد خالد العبيدي ؟ - Shafaqna
    بغداد/ المسلة: تنشر المسلة السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد خالد العبيدي، حسبما وردت على حسابه ... اكمال الدراسة منها حصلت على شهادة الماجستير/في العلوم العسكرية 1998 و كان تسلسلي الاول على الدورة .... “داعش” يفجر منزل الناطق باسم مجلس عشائر صلاح الدين في العلم ... صنداي تليجراف: أفراد في العائلة الحاكمة القطرية يمولون القاعدة.
    More Info....

  • وزير الدفاع العراقي الجديد خالد العبيدي يطالب كردستان بتسليم ...
    ... خاص بهم بغداد تستقبل 30 ألف عائلة نازحة وتخصص خمس مجمعات لإيوائهم وتؤكد: 600 ... وأضاف وزير الدفاع الجديد، في تصريح نقله "المركز الخبري لشبكة الإعلام ... وأكّد العبيدي أن "أسماء الأشخاص المطلوبين والمتهمين بقضايا إرهاب، موجودة ... كندا تشن لأول مرة غارات بقنابل ليزرية على مواقع لداعش في محيط مدينة الفلوجة.
    More Info....

  • من هو وزير الدفاع العراقي الجديد خالد العبيدي ؟ - شفقنا - Shafaqna
    الدكتور خالد متعب ياسين العبيدي، من مواليد مدينة الموصل. ... منها حصل على شهادة الماجستير/في العلوم العسكرية 1998 وكان تسلسله الاول على الدورة . ... المزيد في هذا القسم: « العبادي: مستعد لتقديم أسماء الوزراء الأمنيين إلى البرلمان العبادي ... داعش تحاصر 120 عائلة بالثرثار وتعدم 67 شخصا من عشيرة البو نمر بالرمادی ...
    More Info....

  • ‫الشهيد البطل عثمان فدائي فاجعة جسر الأئمةThe Hero of Iraq‬‎ - YouTube
    عثمان العبيدي سطر بعمله وتضحيته ملحمة للتماسك الاجتماعي والديني والوطني بين ... حشود بشرية من كل صوب لتقدم التعازي لعائلة السباح الشهيد ولتشيد بنبله وخلقه العالي وتفانيه ... Newest first ... @torki511 اخي الى هذا الحد الجهل وصل معك ! .... لا سنه ولا شيعه العراق اسلام اتمنى منك لو اتغير اسم المقطع تحياتي.
    More Info....

  • علاج الصدفيه بوصفة ابوداليا (قيس محمد العبيدي العراقي) - الجزء ...
    جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه ... الاطباء وبدون ذكر اسماء يسالوني كيف تعافيت من الصدفيه الشديده وعاده ... اهلا وسهلا بالاخ الغالي قيس العبيدي ويامرحبا بك في عائلتنا الجميله عائلة الشفاء الاسلامي والله .... الجديد بالموضوع انه يقول يجب استعمال القطران المعد للاغراض الطبيه ...
    More Info....