نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

مامعنى تودع منه

  • ما وراء مناسك الحج والعمرة - صيد الفوائد
    فإن هاتين القاعدتين يمكن إن تنسحبا على -عبادات أخرى – منها مناسك الحج والعمرة . ... 2 ) وأنت تودع أهلك وأصحابك بهذا الدعاء استشعر ما فيه من ذكر لله, وافتراق على الله . .... 20) وأنت تستلم الحجر الأسود استحضر معنى المعاهدة مع رب العالمين في هذا الموقف .
    More Info....

  • please - definition of please by The Free Dictionary
    Meaning of please. ... Used in polite affirmative replies to offers: May I help you? ... 2. to be the will of or have the will (to): if it pleases you; the court pleases. ..... came over casually as you please and picked up my diary → se acercó con toda la ...
    More Info....

  • قانون الشركات لسنة 1925
    ﻓﻲ ﻫﺫﺍ ﺍﻟﻘﺎﻨﻭﻥ ﻤﺎ ﻟﻡ ﻴﻘﺘﺽ ﺍﻟﺴﻴﺎﻕ ﻤﻌﻨﻰ ﺁﺨﺭ. -: ". ﺍﻹﻗﺭﺍﺭ ﺍﻟﺭﺴﻤﻲ ... " .... ﻴﺠﻭﺯ ﻟﻠﺸﺭﻜﺔ ﺘﻐﻴﻴﺭ ﺍﺴﻤﻬﺎ ﺒﻘﺭﺍﺭ ﺨﺎﺹ ﺨﺎﻀﻊ ﻟﻤﻭﺍﻓﻘﺔ ﻭﺯﻴﺭ ﺍﻟﻌﺩل ﻜﺘﺎﺒﺔ ﻭﻤﻭﻗﻌﺎﹰ ﻋﻠﻴﻪ ﻤﻨﻪ. ٥(. ) ﺇﺫﺍ ﻏﻴﺭﺕ ﺍﻟﺸﺭﻜﺔ ﺍﺴﻤﻬﺎ ﻓﻴﺠﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺠل ... ﻴﺠﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺭﻜﺔ ﺃﻥ ﺘﻭﺩﻉ ﻟﺩﻯ ﺍﻟﻤﺴﺠل ﺨﻼل ﺨﻤﺴﺔ ﻋﺸﺭ ﻴﻭﻤﺎﹰ ﻤﻥ ﺘﺎﺭﻴﺦ ﺍﻷﻤـﺭ ﺍﻟـﺼﺎﺩﺭ ﺒﺘﺄﻴﻴـﺩ. ﺍﻟﺘﻌﺩﻴل ﻨﺴﺨﺔ ﻤﻌﺘﻤﺩﺓ.
    More Info....

  • فصل الواو مع العين: الجزء الأول - Al- Hakawati
    والمودوع: السكينة يقال: عليك بالمودوع، أي: السكينة والوقار، ولا يقال منه: ودعه، كما لا ... قاظت أثال إلى الملا وتربعت بالحزن عازبة تسن وتـودع قال: تودع، أي: تودع، وتسن .... وقال قتادة في معنى قوله عز وجل: ودع أذاهم أي: اصبر على أذاهم، وقال مجاهد: أي: أعرض عنهم.
    More Info....

  • ماذا يحصل يف محكمة مراجعة قرارات اللجوء ؟)RRT(
    إذا تلقيت القرار بالربيد العادي: يجب أن تودع الطلب خالل 7 أيام عمل من تاريخ صدور. القرار + ... ما معنى. جلسة محكمة؟ كيف تحصل عملية املراجعة يف RRT؟ الدعوة إىل جلسة محكمة: .... قد يكون باستطاعتك الكتابة إىل وزير الهجرة والطلب منه إعادة النظر بقضيتك .
    More Info....

  • قانون الشركات لسنة 1925
    68ـ نشر إعلان عن رأس المال المرخص به ورأس المال المكتتب فيه ومقدار ما دفع منه . .... 2ـ فى هذا القانون ، ما لم يقتض السياق معنى آخر : .... 12ـ (1) يجب على الشركة أن تودع لدى المسجل خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الأمر الصادر بتأييد التعديل نسخة معتمدة من هذا ...
    More Info....