نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

سيكولوجية سلوك الاتصالا

  • سلوك السائح والانماط السياحية
    ﺴﻠﻭﻜﻴﺎﺕ ﺍﻟﺴﺎﺌﺢ ﻴﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﻤﻘﺩﺭﺍﺕ ﻓﻨﻴﺔ ﻟﺘﺤﻠﻴل ﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺴﻠﻭﻙ ﺍﻟﺴﺎﺌﺢ ... ﺃﺸﺨﺎﺹ ﻟﺩﻴﻬﻡ ﻗﺩﺭﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺘﺼﺎل، ﺍﺠﺘﻤﺎﻋﻴﻴﻥ ﺒﻁﺒﻌﻬﻡ .... ﻴﺴﻌﻰ ﻤﺩﺭﺍﺀ ﺍﻟﺘﺴﻭﻴﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻅﻤﺎﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﺍﻟﻰ ﻓﻬﻡ ﺴﻴﻜﻭﻟﻭﺠﻴﺔ ﺴﻠﻭﻙ ﺍﻟﺴﺎﺌﺢ ﺒﺸﻜل.
    More Info....

  • عـلــم النــفــس الــعيـــادي Clinical Psychology | فيس بوك
    عـلــم النــفــس الــعيـــادي Clinical Psychology‏, ‏‎Batna, Algeria‎‏. ... الرجاء المساعدة في تثقيف جميع من حولكم عن طريق إرسال هذه الرسالة لجميع جهات الإتصال الخاصة بكم . ... الحيل الدفاعية هي عبارة عن انواع من السلوك او التصرفات التي ترمي الى تخفيف ...
    More Info....

  • مهارات اجتماعية - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    المهارة الإجتماعيّة هي مهارة تسهّل التفاعل و الإتصال مع الآخرين. تنشأ القواعد و العلاقات ... يعرف علماء السلوك المهارات الإجتماعيّة بالسلوك المكتسب الذي يمكن الأشخاص في تحقيق الدعم الإجتماعي . ... Psychological Skills Training: Issues and Controversies .
    More Info....

  • استراتيجيات التواصل من منظور علم النفس
    ويزخر مجال الاتصال أو التواصل بعدة استراتيجيات وأنماط ،أظهرت مختلف الدراسات النفسية .... لعملية الاتصال،إنما يتم أساسا من خلال العوامل النفسية التي تؤثر على سلوك ... من تغيير الاتجاه،الدعاية،الإعلان، العلاقات العامة ضمن سيكولوجية تحددها معطيات ...
    More Info....

  • سيكولوجية القيادة - فيدو
    سيكولوجية القيادة، لقد حظي موضوع القيادة باهتمام العلماء على اختلاف شاكلتهم فاهتم بها علماء ... هي العملية Process التي من خلالها يؤثر القائد (Leader) في سلوك أعضاء الجماعة ... القيادة هي القدرة على التأثير في الآخرين بواسطة الاتصال تحقيقا لهدف ما.
    More Info....