نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

ما هو السر وراء تحريم الجماع أثناء الحيض !!!!! ما هو السر وراء تحريم الجماع أثناء

  • السر وراء تحريم الجماع أثناء الحيض - طبيب العرب
    إن السر وراء تحريم الجماع أثناء الحيض هو المشاكل التى تحدث للمرأة مثل هروب بطانة الرحم والتهابات وألام بالحوض وتكون خراج بالرحم هي الحكمة وراء تحريم الجماع أثناء الدورة ... ما الأعراض والعلامات التي تجعلك تشك بالتهاب الكبد C ؟
    More Info....

  • السر وراء تحريم مجامعة الزوجة اثناء الدورة الشهرية لايفوتكم ...
    السر وراء تحريم مجامعة الزوجة اثناء الدورة الشهرية لايفوتكم الاستفادة عامة اقيمت دراسة سنة ... 5- ازدهر طفيل الترايكومونس وقت الحيض وتكاثر أربعة أضعاف ما كان عليه . ... كذلك حرم المهبل من ميزة الانقباضات والتقلصات التموجية كما هو الحال فى الامعاء . .... الحكمه من تحريم الجماع أثناء الدورة الشهرية, ام الهواشم, الحياة الزوجية, 9 ...
    More Info....

  • الحكمة من تحريم معاشرة النساء أثناء المحيض
    يقول الدكتور محيي الدين طالو العلبي: ((يجب الامتناع عن جماع المرأة الحائض لأن ... أن الدم هو خير بيئة لتكاثر الميكروبات ونموها، وتقل مقاومة الرحم للميكروبات الغازية ... لها بالجماع، فإن حدث فإنه يؤذيها أذى شديداً، ثم يعرض لنا ما يصحب المرأة أثناء حيضها من ...
    More Info....

  • جواب شبهة حول حرمة إتيان النساء في أدبارهن - إسلام ويب - مركز الفتوى
    جواب شبهة حول حرمة إتيان النساء في أدبارهن عند السؤال عن جماع الزوجة في الدبر يرد ... بالشيء : دام له ما يستمده منه ، وكما هو معروف أن اللفظ يؤخذ على عمومه ما لم يأت نص أو ... إلا في وقت الحيض وأثناء الاعتكاف في المساجد ، ولفظ أنى معناه كما أتي في جميع .... وقال القرطبي في الجامع لأحكام القرآن: وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى "كتاب السر".
    More Info....

  • هل يجوِّز الإمام الصادق النكاح الدبري؟ (1/2) - ايلاف
    الإتجاه العام لهؤلاء الفقهاء والمفسرين هو التجويز، والاتجاه النادر هو التحريم، فيما ... رغم إن هناك أصولاً شيعية واضحة ترفض هذا ا لنوع من النكاح المتسافل، فما هو السر؟ ... إن الآية الكريمة جاءت لتأسيس حكم شرعي و اضح، ذلك هو تحريم الوطء أثناء الحيض،ولم تكن ..... من ما يتوفر من النصوص و المصادر يتبين بأنه لم تحرم العملية ( الجماع من الدبر) ...
    More Info....

  • شبكة العربي الإخبارية
    ريهام سعيد تسقط في قناة السويس أثناء تقديم صبايا الخير ... حاجة تونسية تستعيد بصرها أثناء تأدية فريضة الحج ... ما هو السر وراء تحريم الجماع أثناء الحيض !
    More Info....

  • أنا وزوجتي والخيار في الدبر - مجانين
    نسيت كلمة السر؟ ... ما دمت سعيداً في حياتك مع زوجتك وزوجتك سعيدة معك فلا تستشير أحد. ... استخدامها للوصول إلى اللذة من قبلك أو من قبلها، غير جائز، وإن كان لا يصل إلى حرمة الجماع في الدبر. ... ألا ترى أن إدخال زوجته للخيارة في قبلها حتى تصل إلى اللذة هو استمتاع بالخيارة ... أرجوك يا أخت رفيف الابتعاد عن تحريم كل شيء في الحياة .
    More Info....

  • استشارات جنسية (طبيا ودينيا ونفسيا) | الحياة الزوجية
    وفي المقابل ليست هناك أية فائدة من وراء الإخبار. ... ج: هذا الدم سر من الأسرار بين الزوجين لا يجوز أن يطلع عليه أحد غيرهما. ... س 13 : ما هو الجماع الموجب للغسل؟ ... وكل راق قال خلاف هذا أو فعل خلاف ما يقتضي هذا الذي قلته هو كاذب أو مخادع أو جاهل. .... تأكل الواحدة منهن في النهار أثناء الحيض إلا لقمة ولا تشرب إلا جرعة هو عادة جاهلية ما أنزل الله به من سلطان.
    More Info....

  • جنس فموي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    الجنس الفموى هو نشاط جنسي يتم فيه مداعبة واستثارة أو لعق الأعضاء التناسلية ... عند حدوث الاتصال الجنسى عن طريق المهبل، لكنما زال السؤال هل هو آمن بدرجة 100% ؟ ... سامة تضر بالجسم إذا بقيت فيه، كما كشف سر الأمر باعتزال جماع النساء في الحيض. ... أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ) المؤمنون : 5- 7.
    More Info....

  • نزهة الألباب في استمناء النساء والرجال
    ما هو الفعل الذي يقوم به الممارس ، في معزل عن الناس ـ غالباً ـ مستخدماً وسائلاً ... وتستقر من وراء ذلك تلك الحقيقة التي يريد القرآن إقرارها في القلب . ... لابد من اليقظة الدائمة ـ يا عبد الله ـ ومراقبة الله في السر والعلن كي لا يصاب القلب بالتبلد والقساوة . .... فأجاب : " أما الاستمناء فالأصل فيه التحريم عند جمهور العلماء ، وعلى ...
    More Info....