نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

شرط التحويل من أول كفيل

  • وافدين في الكويت | فيس بوك
    شاب مصري يبحث عن عمل خريج بكالوريوس نظم معلومات ادارية اقامة قابلة للتحويل مقيم بخيطان ... انا مؤهل جامعى محاسب وعايز احول من اول كفيل بقالي 6 شهور حتى الان . ..... مطلوب موظف بدالة شاطر راتب وعمولة لمطعم شرط تحويل الاقامة السكن والاكل والمواصلات ...
    More Info....

  • اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية
    بعد الاطَّلاع على قانون رقم (4) لسنة 1998 بإصدار قانون الخدمة المدنية، لا سيما المادة ( 108) منه، ..... لشغل هذه الوظيفة بمراعاة شروط الانتقال من فئة وظيفية إلى فئة وظيفية أخرى. ... تقوم وزارة المالية- مديرية الرواتب بصرف علاوة دورية سنوية في الأول من كانون .... تلك الوظيفة، على أن تخلى عند عودته أو يتم تحويله إلى وظيفة أخرى في نفس درجته.
    More Info....

  • «ضحايا الكفالة».. النظام لا يحمي «فزعات الطيبين»! - جريدة الرياض
    برهان: يجب أن نعزز الثقة بالمواطن وكفالة مؤسسات المجتمع المدني ... قسمين؛ الأول: الكفالة الحضورية، والثاني: الكفالة الغرمية (الغرم والأداء)، وهي صادرة بتعميم وزاري ... وقال: "هناك شرط أكثر الناس تغفل عنه إذا تقدم للكفالة؛ إذ له الحق أن يشترط أن تكون ... الشركات وبعضها تمارس التعسف في عملية نظام الكفالات، ومع تحويل رواتب الموظفين إلى ...
    More Info....

  • القانون الـمدنـي.
    اﻟﻔﺼﻞ اﻷول. : اﻟﻘﺎﻧﻮن. 11. -21. -54. 123. اﻟﻔﺼﻞ اﻟﺜﺎﻧ. ﻲ. : اﻟﻌﻘﺪ. 11. 54-58. اﻟﻘﺴﻢ اﻷول. : أﺣﻜﺎم ﺗﻤﻬﻴﺪﻳﺔ. -12. 18. -12. 16. -16. 17. 17. -59. 105. 59-9. 1. 92-95. 96-98. اﻟﻘﺴﻢ اﻟﺜﺎﻧﻲ. : ﺷﺮوط  ...
    More Info....

  • ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺇﻗﺎﻣﺔ ﺍﻷﺟﺎﻧﺐ
    ٤ - ﺭﺑﺎﺑﻨﺔ ﻭﺃﻓﺮﺍﺩ ﺍﻃﻘﻢ ﺍﻟﺴﻔﻦ ﻭﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺍﺕ ﺍﳌﺪﻧﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﻠﻄﻨﺔ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺤﻤﻠﻮﻥ ﺟﻮﺍﺯﺍﺕ ﺃﻭ ﻫﻮﻳﺎﺕ ﻣﻦ ... ﺇﻻ ﺑﻌﺪ ﺍﳌﻐﺎﺩﺭﺓ، ﻭﺟﺐ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺃﻥ ﻳﺒﻠﻐﻮﺍ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﺍﺘﺼﺔ ﻋﻦ ﻫﻮﻳﺘﻪ ، ﻭﺃﻥ ﻳﺮﺳﻠﻮﺍ ﻭﺛﺎﺋﻖ ﺳﻔﺮﻩ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻣﻴﻨﺎﺀ ﻳﺼﻠﻮﻥ ﺇﻟﻴﻪ . .... ﻳﺠﺐ ﺳﺪﺍﺩﻫﺎ ﺗﻨﻔﻴﺬﺍﹰﻷﺣﻜﺎﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻮﺍﺋﺢ ﺍﻟﺼﺎﺩﺭﺓ ﲟﻘﺘﻀﺎﻩ ، ﻋﻠـــﻰ ﺃﻻ ﻳﺰﻳﺪ ﺃﻱ ﺭﺳﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﻤﺴﲔ.
    More Info....

  • اتحاد المعقبين
    تعاملك عبر وساطة الموقع يعتبر موافقتك بهذا الشرط. تحـذير اتحـاد المعقبـين : نُحذّر بشدة من تحويل الأموال ، وننصح بالتعامل المباشر مع ..... كيف تحجز موعد للاحوال المدنية. ... يضاف فقط من قبل ادارة الموقع المواضيع والتحذيرات التنبيهات الهامة اول بأول .
    More Info....

  • حسب الترتيب الأبجدي المواطنون - الحكومة الالكترونية
    ديوان الخدمة المدنية · وزارة الخارجية · وزارة الداخلية ... الترددي · استقبال الطلبة في الصف الأول الأساسي · استقبال طلبات التوظيف لحملة الشهادة الجامعية ... الإيجار ( فك و تحويل ) - دائرة الاراضي و المساحة · الإيذاء الجسدي الواقع على الأطفال دون سن الثامنة ..... الأردنيين · شروط التسجيل الخاصة بالحافلات والحافلات المتوسطة بالصفة الخصوصية ...
    More Info....

  • قانون الالتزامات و العقود
    الظهير الشريف بمثابة قانون رقم 345-93-1 بتاريخ 22 ربيع الأول 1414 (10 سبتمبر ... بيان مكتوب بيده، أن يقوم بتحريره بشكل إلكتروني إذا كان من شأن شروط تحريره ضمان ... والمحررات العرفية المتعلقة بالضمانات الشخصية أو العينية، ذات الطابع المدني أو ..... وذلك بكيفية من شأنها أن تؤدي إلى تحويل الزبناء عن شخص لصالح شخص آخر.
    More Info....

  • لائحة الإجازات - وزارة الخدمة المدنية
    اصدار لائحة تنظيم منح الاجازات المرضية من قبل وزارة الخدمة المدنية بالاتفاق مع جهات ..... من والديه أو إخوانه ، ويجوز لوزير الخدمة المدنية الإعفاء من هذا الشرط في الحالات التي ..... س10- موظف يعاني من مرض خطير ولديه أجازة مرضية بربع الراتب ، هل يمكن تحويلها إلى ... من اللائحة هل هو من تاريخ بداية أول إجازة إستثنائية أم من تاريخ سريان اللائحة؟
    More Info....

  • ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﳌﺪﱐ
    ﺘﺤﺭﻴﻡ ﺤﻼل ﻓﺎﻨﻪ ﻻ ﻴﻌﻤل ﺒﻬﺎ ﻭﻜل ﺤﻜﻡ ﺭﺒﻁ ﺒﺴﺒﺏ ﺍﻭ ﺸﺭﻁ ﻓﺎﻨﻪ ﻴﻨﺘﻔـﻲ. ﺒﺎﻨﺘﻔﺎﺀ ﺴﺒﺒﻪ ﺍﻭ ﺸﺭﻁﻪ . ﻤﺎﺩﺓ. (. ١٥. ) .... ١٤. ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﳌﺪﱐ. ﺍﻟﺤﺠﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻫﻠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﻴﻨﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺭﻉ. ﺍﻻﻭل. ﻤﻥ ﺍﻟﻔﺼـل ﺍﻟﺜﺎﻟـﺙ ﺘﺤـﺕ. ﺍﺸﺭﺍﻑ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﻭﺍﻟﻨﻴﺎﺒﺔ ﺍﻟﻌﺎﻤﺔ . ﻤﺎﺩﺓ. (. ٥٣. ) ..... ٢٣. ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﳌﺪﱐ. ﺍﻟﻤﺅﺴﺴﺔ ﻓﺎﺫﺍ ﻟﻡ ﻴﻨﺹ ﻓﻲ ﻨﻅﺎﻡ ﺍﻟﻤﺅﺴﺴﺔ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻙ ﻗﺭﺭﺕ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺘﺤﻭﻴﻠﻪ.
    More Info....

  • منتدى المحامين العرب
    الكتاب الأول ..... يجب على كل من المجني عليه والمدعي بالحقوق المدنية والمسئول عنها أن يعين له محلا فى البلدة الكائن فيها مركز ..... هو الذي أمر بحبسه احتياطيا ، على شرط أن يتعهد المتهم بالحضور كلما طلب وبالا يفر من تنفيذ الحكم الذي يمكن أن يصدر ضده.
    More Info....

  • Ministry Of Interior - SlideShare
    صورة من اذن العمل لتحديد شرط الراتب للعاملين بالقطاع الاهلي او شهادة راتب ... شهادة حسن السير والسلوك ( لا حكم عليه ) صالحة ( وتطلب اول مرة فقط حين وضع ... تحويل أقامة الخدم ومن في حكمهم من كفيل الى كفيل آخر المستندات المطلوبة : 1.
    More Info....

  • 18 - جريدة الشاهد اليومية
    ... الذي عقدت فيه قيادات تنظيم الاخوان المسلمين اجتماعاً في الكويت أول من أمس تحت شعار «صياغة. ... الشؤون: 3 سنوات شرط التحويل من كفيل لآخر ...
    More Info....