نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

ماهي الادوية التي تؤدي الى عسر الولادة

  • مرض الاكتئاب - واحة النفس المطمئنة ترحب بكم
    ما هو اكتئاب ما بعد الولادة ؟ ... ما هى الأسباب التى تؤدى إلى الاضطراب الكيميائي المصاحب للاكتئاب ؟ ... هل الأدوية المضادة للاكتئاب هى نوع من أنواع حبوب الفرفشة ؟ ... عسر المزاج هو نوع أقل حدة من الاكتئاب وهو عبارة عن أعراض مزمنة مستمرة لمدد طويلة ولكنها لا ...
    More Info....

  • مرض الصرع - واحة النفس المطمئنة ترحب بكم
    ما هى العوامل التى تؤدى للتشنج ... ومن الممكن أن تكون العوامل التي تؤدى إلى مرض الصرع موجودة منذ الولادة ، أو قد تحدث في سن متأخر بسبب حدوث إصابات .... واستخدام الأدوية التى توصل إليها الإنسان حاليا لعلاج المرض -بهداية من الله تعالى -هى نوع من التداوى .
    More Info....

  • كيفيه المحافظه على صحه المهبل للمرأه (... - مشاكل طبيه وعلاجها - Facebook
    لذا يجب التعرف على اعراض تلك المشاكل التي قد تصيب المهبل وما يمكن القيام ... بعض الادويه ومستحضرات التجميل او النضافه : يمكن ان تؤدي الى الالتهابات ... الحمل تزداد افرازات المهبل و بعد الولاده قد يحدث انخفاض لقوة العضلات المهبليه . 7. ... على سبيل المثال حدوث تشنجات مهبليه ( تشنج عضلات المهبل ) والتي قد تؤدي الى عسر الجماع .
    More Info....

  • تصنيف البواسير - Tebtime | طب تايم
    ما هي البواسير. البواسير هي ... الولادة: خلال الولادة يوجد ضغط هائل في منطقة الحوض والمستقيم. ربما عدة ولادات قد تضعف الأنسجة التي تحيط الأوردة وتؤدي الى ظهور البواسير بعد عدة سنين. · الوزن الزائد ... تؤدي للنزيف، تسرب البراز وعسر النظافة، التدلي، والألم عند اختناق الباسور. ... الأدوية الملينة هي الأدوية التي تلين البراز وتؤدي للاسهال.
    More Info....

  • تساقط الشعر
    تعتبر مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الرئيسية التي نواجهها يوميا في عياداتنا، ... الخلايا تؤدي إلى تساقط الشعر والجدول التالي يبين أهم الأدوية التي تلعب دورا في ذلك: ... الأنثوية ويتساقط بعد الولادة عندما ينخفض مستوى هذه الهرمونات بشكل مفاجئ، كما ان ... 10- غسل الشعر بصورة متكررة بالماء المالح أو العسر أو المضاف إليه مادة الكلور.
    More Info....

  • أسئلة خاصة بأمراض الكبد - ص 2
    و ينتقل التهاب الكبد ( ب ) للجنين عند الولادة عادة حيث يتعرض للالتهاب بتعرضه لسوائل مهبل ... إن المضادات التي يحدثها التطعيم يمكن معرفتها حتى و لو لم يكن معك إثبات للتطعيم ... دورها ، فالإسراع في تناول الطعام يبتلع معه المريض كمية من الهواء تؤدي إلى الانتفاخ و عسر الهضم ... ما هي الأدوية اللازمة له كي يأخذها لكي يرجع إلى طبيعته ؟
    More Info....

  • الذئبة الحمراء - Pediatric Rheumatology Diseases
    ما هى أسباب المرض؟ ... ببعض الفيروسات أو تناول بعض الأدوية من أشهر العوامل التى تؤدى إلى الإصابة بالمرض. ... مرض الذئبة ولتشخيص المرض يجب ظهور 4 أعراض من بين هؤلاء الأحد عشر عرضاً فى أى وقت منذ حدوث ..... ملحق 2: الذئبة الحمراء فى حديثى الولادة.
    More Info....

  • عسر البلع، صعوبة البلع - فيدو
    عسر أو صعوبة البلع، المصطلح الطبي لصعوبة البلع هو Dysphagia، ويعنى ... هو نتيجة لتزايد الخلايا التي تسمى الأيزينوفيلية (Esoinophilis) بالمريء، حيث تؤدى إلى صعوبة فى ... 1- الاضطرابات المتصلة بالنمو والتطور نتيجة للولادة المبتسرة أو ضعف الوزن ... 1- صعوبة بلع الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم: ... 3- ما هى مدى حدة الأعراض؟
    More Info....

  • شلل دماغي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    ويقدر معدل حدوث الإصابة بحالة عسر التلفظ بنسبة تتراوح بين %31 و%88 من حالات الإصابة .... أما الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى إصابة الطفل بالشلل الدماغي بعد الولادة ... الألم أو التخفيف من وطأة التقلصات العضلية (ومن أمثلة الأدوية التي يتم استخدامها ..... ثم أحد أطباء الأعصاب، أن الولادة المتعسرة ما هي إلا أحد الأعراض المصاحبة لوجود عوامل  ...
    More Info....

  • الوهن العضلي الوبيل - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    يجب تمييز الوهن العضلي الشديد عن المتلازمة الوهنية الخلقية التي يمكن أن يكون لها أعراض ... والرقبة، وتغير في تعابير الوجه ووعسر البلع ووضيق التنفس وعسر التلفظ. ... من البروتين Rapsyn، والبحوث التي قد تؤدي في النهاية إلى خيارات العلاج الجديدة. .... الوبيل حديثي الولادة (TNM) التي عادة ما تنتج التغذية وصعوبات في التنفس.
    More Info....

  • اسباب العقم وتأخر الإنجاب عند المرأة - سيدتي
    ما هي أعراض الحمل؟ .... مما يجعلها غير متناسقة، وهذا ينعكس بدوره على طول فترة الولادة التي قد يليها .... أولاً: تؤدي خلايا بطانة الرحم الموجودة على سطح أعضاء الحوض إلى حدوث ..... (عسر الطمث) مع حالة ضعف عام بالجسم وآلام شديدة داخلية عند الجماع (عسر الجماع). .... من المهم أن نتذكر أن تناول هذه الأدوية يجب أن يكون تحت الأشراف الطبى ...
    More Info....

  • القولون العصبي اعراض وتشخيص وعلاج القولون العصبى - طبيب العرب
    تتمثل أسباب القولون العصبي (أي الأسباب التي تؤدي إلي اعتلال وظيفي ... المعدة أو الإثنى عشر أو وجود حصوة في المرارة وخاصة عند النساء في سن الأربعين . ... من حالة القولون العصبي بعض أنواع الأدوية التي تساعد علي تنظيم حركة عضلات ..... وخلاوه فى البطن وكانه الاحساس الذي ياتي بعد الولاده ويذهب احيان مع الاكل وكبر ...
    More Info....

  • الشرخ الشرجي - موقع العلاج
    ماهو ونسبه انتشاره وأعراضه وأسبابه وطرق علاجه. ... أمراض العصر ... هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي لحدوث الشرخ الشرجي، ولكن في العادة ينشأ الشرخ من ... الحمل والولادة. ... أحياناً قد تحدث مضاعفات كثيرة بسبب الأدوية المستخدمة في علاج الشرخ الشرجي.
    More Info....

  • مثانة عصبية,مَثانَةٌ مُخْتَلَّةُ التَّعْصيب ( Neurogenic Bladder ) | اسباب ...
    الحمل والولادة ... الادوية حسب الامراض و الاعراض expand ... عسر الطمث · ارتفاع ضغط الدم · عجز جنسي · التهاب الانف التحسسي · اكتئاب · متلازمة ... المثانة العصبية هو الخلل الذي ينجم عن التدخل في المسارات العصبية الطبيعية ... تعتمد وظيفة المثانة الطبيعية على الأعصاب التي تحس بامتلاء المثانة (الأعصاب الحسية)، وعلى تلك التي تؤدي ...
    More Info....

  • متلازمة داون (المنغولية) - تشوهات خلقية - الطبي
    الادوية حسب الامراض و الاعراض expand .... أما في المملكة المتحدة فتبلغ هذه النسبة نحو واحدة من كل 1000 ولادة. ... وقبل الدخول في شرح التغيرات الصبغية التي تؤدي الى إصابة الجنين بمتلازمة داون، نود أن نعطي لمحة موجزة عن الكروموسومات في خلايا ..... فمثلاً الطفل المولود في عام 1929 لم يكن يعيش حتى سن عشر سنوات.
    More Info....

  • أسباب البرود الجنسي عند الزوجة - ديوان العرب
    ثانيا: عسرة الجماع: ... 3- تندب مكان الخياطة بعد الولادة. ... ثالثا: الأدوية: ... من أشهر الأمراض التي تؤدي إلى الضعف الجنسي وأكثرها إنتشاراً هو مرض .... ١٦ـ العلاج بالقرآن الكريم ** وننزل من القرأن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين**٠٠٩٠٥٣٦٢١٥٢٤٣٦
    More Info....

  • الامساك و علاج غازات البطن المزعجة - الموسوعة الصحية الحديثة
    الاعشاب هل هناك أعشاب أو مشتقات حيوانية لعلاج تطبل البطن؟ - نعم يوجد عدد كبير من ... يستعمل من البابونج أزهاره التي تشبه أزهارالأقحوان حيث تعتبر طاردة للغازات ... مغلي و يضاف له ملىء ملعقة من مسحوق النبات وتترك لمدة عشر رقائق ثم تصفى وتشرب ... والانتفاخ معا عن طريق تنظيم التغذية واستبعاد الأطعمة التى تؤدى الى الانتفاخ.
    More Info....