نخبة المواقع على شبكة الانترنت

الصفحة الرئيسية

شخص يحذر في تويتر عن مرص ايبولا

  • أخبارك.نت - تغطية: تعبئة ضد إيبولا.. وأوباما يحذر من تفشي الوباء
    نت - تغطية: تعبئة ضد إيبولا. ... وأوباما يحذر من تفشي الوباء. شارك علي جوجل بلس شارك علي تويتر شارك علي فيسبوك ... وباء ايبولا الذي تسبب بوفاه نحو 4500 شخص، وسط تعبئه عالميه لمكافحه. اقرأ الخبر كاملا. مقالات متعلقة. (1). أوباما : احتمال انتشار فيروس الإيبولا في أمريكا ضئيل ... Also post on Facebook.
    More Info....

  • الإيبولا اليوم السابع
    استاذ أمراض كبد يحذر: مرض الإيبولا ينقل من خلال السائل المنوى ... بعدما أعلن عن تعافيها من إصابتها بفيروس إيبولا الذى انتقل إليها أثناء علاج أحد المرضى، وذلك حسبما أظهرت صور لاجتماعهما بالمكتب ... سلطات صحية أمريكية تؤكد إصابة شخص من نيويورك بالإيبولا ... "الشرطة المصرية رجال" يتصدر أكثر الهاشتاجات استخداماً على " تويتر".
    More Info....

  • تمرين "وباء الإيبولا" في مطار بن غوريون | تايمز أوف إسرائيل
    المسؤولون يحاولون الكشف عن المسافرين الذين يُشتبه بأنهم حاملين ... إيميل · الفيسبوك · تويتر ... عن مرض الإيبولا يوم الجمعة في مطار بين غوريون الدولي خارج تل أبيب. ... الأولية وإجلاء كل شخص يعاني من درجة حرارة مرتفعة – والذين وصلوا من دول .... لابيد يحذر: المخطط الإستيطاني الجديد، يضر بمكانة إسرائيل في العالم.
    More Info....

  • كبير أطباء انجلترا يحذر من أن فيروس - ايبولا- يهدد بريطانيا
    كبير أطباء انجلترا يحذر من أن فيروس " ايبولا" يهدد بريطانيا ... حيث أن العدوى تستلزم اتصال مباشر بالدم أو بسوائل الجسم من الشخص مصاب. ... وأضاف "كنا محظوظين مع مرض السارس . ... علماء امريكيين: اختبار جديد للكشف المبكر عن الزهايمر ... Twitter. Pinterest. LinkedIn. Google +. Digg. StumbleUpon. Reddit. Tumblr.
    More Info....

  • وزير الخارجية المصري يحذر من تداعيات «اضطراب» العلاقات المصرية ...
    ... عدد ضحايا ايبولا تجاوز الاربعة آلاف شخص واجراءات لمنع تفشيه في العالم; الافراج عن 27 رهينة ... وزير الخارجية المصري يحذر من تداعيات «اضطراب» العلاقات المصرية الأميركية ... وأوضح أنه يمكن التراجع عن قرار خفض المساعدات استنادا إلى سلوك حكام مصر، وجاء الرد المصري على ... إيبولا والإيدز ومسؤولية الغرب ... الشرق الأوسط Twitter  ...
    More Info....

  • د. باهمام يحذر من خطورة ملامسة او الاقتراب من الطيور النافقة المنزلية ...
    وأضاف عند الحديث عن انفلونزا الطيور لابد من الحديث عن الطيور التي تعتبر المصدر الرئيس للمرض ... يعتبر مرض انفلونزا الطيور مرضاً معدياً يحدث لدى الطيور بسبب سلالات الانفلونزا من ... واكتسب هذا الشكل اسم "إيبولا الدجاج" نظراً للنزيف الداخلي الكبير الذي ينجم عنه. .... انتقاله من شخص لآخر ... تابع آخر الأخبار المحلية عبر تويتر ...
    More Info....

  • جــــــــولة منوعـــــــــة - Palestine News Network
    منظمة الصحة: حصيلة إيبولا تتجاوز الـ10 آلاف إصابة ... مفتي السعودية يحذر من " تويتر" ... والتي سيناقش خلالها العلماء سبل الاعتماد على الروبوتات لمكافحة انتشار مرض إيبولا، وذلك ... بيت لحم/PNN/كشفت شركة "آبل" عن جهاز "iPad Air 2″ الجديد، والذي يتميز .... العالمية، الجمعة، أن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس إيبولا تخطى 4 آلاف شخص.
    More Info....